عن المؤسسة

قيمنا

تؤمن وتلتزم المؤسسة بالقيم التالية في تصميم وتنفيذ برامجها:

الحياديـة
نعترف بأهمية الحيادية والاستقلالية، ونحن ملتزمون بتطبيق هذه القيم عند تطبيق اعمالنا التنموية والاغاثية.
المصداقية
نحن نقدر ونعمل على بناء علاقات صادقة مع داعمينا، المانحين، والمستفيدين على حد سواء.
الطموح
نضع اهداف عالية قائمة على النتائج ونضمن ان كل موظفينا لديهم القدرة والطموح لتحقيق هذه الأهداف لعمل التغيير الإيجابي في حياة الناس.
المسائلة
نحن نتحمل نتائج افعالنا ونهدف الى تعزيز الجودة والحصول على الفرص المتكافئة في جميع مستويات عملنا.
الشفافية
نحترم الحق للوصول للمعلومات بما فيها الوصول الى سياساتنا وآليات تنفيذها بالإضافة الى القرارات المتخذة وطرق تنفيذها وفقاً للقواعد والأنظمة.
الابداع
نستخدم أفضل الممارسات التكنولوجية لتسهيل الوصول للمعلومات وذلك لتمكين الناس من إيجاد والاستفادة من الخدمات ذات الجودة العالية.

من نحن

المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية هي مؤسسة طوعية غير حكومية لاتهدف إلى الربح تأسست في يونيو 2012م. تعمل المؤسسة على تحسين مشاركة المجتمع في الحصول على الخدمات الأساسية ومناصرة ومراقبة السياسات وكذلك تشجيع مشاركة النساء والشباب على المستويات المحلية والوطنية وبناء قدرات المجتمعات المحلية المتضررة من النزاعات على تحمل الصدمات.

عن المؤسسة

المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية (NFDHR).. مؤسسة طوعية غير حكومية لاتهدف إلى الربح تأسست في 20يونيو 2012م. تعمل على تحسين مشاركة المجتمع في الحصول على الخدمات الأساسية ومناصرة ومراقبة السياسات وكذلك تشجيع مشاركة النساء والشباب على المستويات المحلية والوطنية وبناء قدرات المجتمعات المحلية المتضررة من النزاعات على تحمل الصدمات. 

رسالة المؤسسة

الأكثر موثوقية في تقديم خدمات الإستجابة الإنسانية والتنمية المتكاملة عبر فريق إحترافي يعمل بحيادية وشفافية لخدمة المجتمع.

رؤية المؤسسة

يمن آمن ومستقر يستطيع فيه الجميع الوصول لحقوقهم واحتياجاتهم الأساسية بالتساوي.

أهداف المؤسسة


  1. التوفر المستمر للغداء الصحي.

  2. التعجيل لتوفير خدمات المياه والاصحاح البيئي المتكاملة.

  3. مجتمعات اقوى وأكثر صحة.

  4. التعليم الشامل بقيادة المجتمع.

  5. تعزيز العدالة لبناء حياة جديدة مليئة بالأمل.

  6. تعزيز مثلث التماسك الاجتماعي.

  7. تعزيز جودة وتأثير عملنا.

مهمتنا

ان نكون أكثر منظمة مجتمع مدني موثوقية في توفير المساعدات الإنسانية المتكاملة والمساعدات التنموية عن طريق فريق عمل محترف يعمل بشفافية وحيادية لخدمة المجتمع.