935 ألف شخص استفادوا من أنشطتها في 2017

المؤسسة تدشن خطتها للعام الجديد 2018 .. وتكرم موظفيها



أقامت المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية (NFDHR)، الخميس 11 يناير 2018م، حفلاً خطاً وتكريمياً لتدشين خطة عمل المؤسسة للعام الجديد واستعراض إنجازاتها خلال العام الماضي، وكذا تكريم موظفيها وكوادرها والموظفين الذين انتقلوا للعمل في منظمات وجهات أخرى.

الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور فارس الوعيل – اشاد في كلمته التي القاها عبر الهاتف من مكتب المؤسسة في العاصمة الهولندية أمستردام - اشاد بفريق عمل المؤسسة وجهوده الكبيرة في سواء في مجال مشاريع الإغاثة ومكافحة الأوبئة والاصحاح البيئي او مجال التنمية وتنفيذ مشاريع تنموية ذات طبيعة مستدامة.

مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود للوصول الى الفئات والاشخاص الأكثر احتياجاً وتضرراً في مختلف المحافظات.

وأشاد بالدور الذي قام به موظفي المؤسسة الذين انتقلوا للعمل في جهات او منظمات أخرى واسهاماتهم في تطوير الأداء في المؤسسة.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس محمد صلاح ، أن المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية باتت من اكثر المنظمات التي تحظى بثقة المانحين والسلطات المحلية والمستفيدين بصورة عامة.

مشيراً الى ان اجمالي عدد المستفيدين من مشاريع وخدمات المؤسسة خلال العام الماضي وصل الى 935007 مستفيدين في عدة محافظات.

مؤكداً ان المؤسسة ومن خلال فريقها المتميز تخدد للوصول الى نحو 2 مليون مستفيد خلال العام الجاري 2018.

تخلل الحفل عروض عن إنجازات المؤسسة في مجال المياه والاصحاح البيئي والصحة والتغذية والامن الغذائي والتعليم والحماية والنوع الاجتماعي والحكم الرشيد وبناء السلام، وكذا في الإعلام والتوثيق.

كما عرض خلال الحفل فيلم وثائقي قصير من انتاج المؤسسة عن دور المؤسسة في مكافحة وباء الكوليرا في محافظة نالبيضاء ال اعجاب واستحسان الحاضرين.

وفي ختام الحفل قام المدير التنفيذي المهندس محمد صلاح ومعه استشاري جودة البرامج الدكتور احمد الوادعي ومدير برنامج الامن الغذائي وتحسين سبل المعيشة محمد الماوري ومدير إدارة الموارد البشرية سيناء الخوجة بتكريم الموظفين السابقين بدرع المؤسسة وشهادة تقدير، بالإضافة الى تكريم موظفي المؤسسة بشهادة تقدير.