الأخـبـار

فرق المؤسسة تواصل عملها خلال إجازة العيد لإيصال المساعدات الغذائية للمتضررين

حرصا من المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية (NFDHR) على التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين والفئات الاشد فقراً، عملت المؤسسة وفرقها الميدانية خلال اجازة عيد الفطر المبارك بهدف إيصال المساعدات الغذائية للأسر النازحة المتضررة من الحرب في مديرية المطمة بمحافظة الجوف والبالغ عددها 2000 أسرة.

وبمجرد وصول المواد الغذائية إلى مخازن المؤسسة في المطمة، سارعت الفرق الميدانية إلى النزول إلى مراكز التوزيع لتوزيع المساعدات الغذائية لدورة يونيو 2017 م ، وفضلت الفرق الميدانية العمل خلال اجازة العيد وخدمة المجتمع الفئات الأكثر احتياجا للمساعدة .

ومن المقرر أن تستأنف المؤسسة وفرقها الميدانية العاملة في ضمن برنامج الأمن الغذائي وتحسين سبل المعيشة توزيع المساعدات الغذائية للأسر المستفيدة من مشروع المساعدات الغذائية الطارئة الممول من برنامج الاغذية العالمي (WFP)  الذي تنفذه المؤسسة في محافظتي الجوف وعمران ويستهدف 17822 أسرة نازحة ومتضررة في مديريات المطمة والحزم والخلق والحميدات والمتون وبرط العنان بمحافظة الجوف  وشهارة بمحافظة عمران.

إدارة المؤسسة أشادت بالروح العالية للفرق الميدانية واستشعارها لاهمية وضرورة إيصال المساعدات الغذائية للأسر المستهدفة واصرارها على العمل خلال اجازة عيد الفطر المبارك مجسدة بذلك أبهى صور  وقيم العمل الإنساني.