الأخـبـار

وكيل محافظ الجوف يزور مراكز توزيع المساعدات الغذائية في المطمة ويشيد بشفافية المؤسسة

وكيل محافظة الجوف محمد حمطان خلال زيارته احد مراكز توزيع المساعدات الغذاية 27 يوليو 2017

دشن وكيل محافظة الجوف الشيخ محمد حمطان، الخميس 27 يوليو 2017م، توزيع المساعدات الغذائية للأسر النازحة والفقيرة والمتضررة بمديرية المطمة بمحافظة الجوف ( دورة يوليو ) والبالغ عددها 2000 أسرة.

وأشاد الوكيل حمطان خلال زيارته لمركز توزيع المساعدات الغذائية في مركز الظلفان، بشفافية المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية (NFDHR) والإجراءات المرتبة والمنظمة خلال عملية الصرف ودورها المتميز والبارز في تقديم العون والمساعدة الى الاف الاسر النازحة والمتضررة من الحرب في محافظة الجوف المستهدفة من مشروع المساعدات الغذائية
الطارئة الذي تنفذه المؤسسة بتمويل من برنامج الأغذية العالمي (WFP) .

كما زار وكيل محافظة الجوف مراكز توزيع المساعدات الغذائية في مركزي حصن بن سعد وحصون آل شنان، واطلع على آليات واجراءات عملية الصرف وتنظيم المستفيدين والتحقق من بياناتهم .

بدروه عبر المنسق الميداني للمؤسسة في محافظة الجوف، ماجد الصلاحي عن تقدير المؤسسة للتعاون الكبير من قبل السلطة المحلية في محافظة الجوف والتسهيلات التي قدمتها لفرق العمل الهادفة لإيصال المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة.

ويستهدف مشروع المساعدات الغذائية الطارئة توزيع مساعدات غذائية بصورة شهرية لعدد 17822 أسرة في مديريات الحزم والخلق والمطمة والمتون والحميدات وبرط العنان بمحافظة الجوف ، إضافة الى مديرية شهارة بمحافظة عمران