الأخـبـار

حملة نظافة واسعة في مديريتي سحار والصفراء بصعدة

 دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيل المحافظة المساعد للشؤون الإنسانية – مدير عام فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية محمد بيضان حملة نظافة واسعة بمديريتي سحار والصفراء.
 
تستهدف الحملة التي تنفذها المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية بتمويل من صندوق اليمن الانساني (YHF) وبالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين على مدى 3 أيام رفع اكثر من 500 متر مكعب من الاحياء السكنية ومواقع تجمعات النازحين في مديريتي سحار والصفراء.
 
وخلال التدشين عبر المحافظ عوض عن شكره وتقديره للمؤسسة الوطنية على هذه المشاريع التي من شأنها أن ترفع من مستوى المحافظة في الجانب الصحي.
 
 وشدد المحافظ على ضرورة المشاركة الجماعية في النظافة تجسيدا لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وأخلاق النبي الكريم محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.                                                                                                                                 واستمع المحافظ عوض من منسق المشروع المهندس صادق حنظل الى شرحا عن مشروع دعم وإدارة المخيمات ومراحل تنفيذها وانشطته التي تنفذ بالتنسيق مع فرع المجلس الاعلى لادارة وتنسيق الشؤون الانسانية.